عيوب iPad 2

 

 

أطلقت شركة آبل مؤخرًا جهازها اللوحي الذي أثار ضجة كبيرة آي باد2 والذي يعتبر الإصدار الأنحف والأقل سمكًا والأسرع عند مقارنته بالاصدار الأول مع وجود عدد من المميزات الجديدة الأخرى. وعلى الرغم من مميزاته إلا أن بعض المستخدمين بدأوا يشكون من عدد من المشاكل التي تختلف درجة شدتها.

إحدى هذه المشكلات هي تجمد تطبيق Facetime. حيث ذكر أحد المستخدمين على منتدى الدعم الخاص بشركة آبل، أنه عندما قام بفتح تطبيق Facetime  لأول مرة كانت الكاميرا تعمل بشكل جيد، ولكن الآن كلما قام بفتحها تقوم بعرض صورة ثابتة منذ أن كان يستخدم التطبيق لأول مرة، والحل الوحيد لهذه المشكلة هو إعادة تشغيل الجهاز.

قد لا يكون هذا خلل موجود في جهاز الآي باد2، إلا أن بعض المستخدمين قد أشتكوا من نفس المشكلة على جهاز الآي فون 4 الأمر الذي قد يشير إلى وجود برمجيات خبيثة  أو ثغرات في نظام تشغيل آبل 4.3.

فضلًا عن ذلك، هناك عدد من المستخدمين اشتكوا من وجود مشكلة في الإضاءة الخلفية أو ما يعرف باسم backlight bleeding، حيث اشتكى المستخدمون من وجود بعض بقع متفاوتة  مسربة من الضوء على الحواف، الأمر الذي يلاحظ بدرجة كبيرة عندما تكون الشاشة سوداء.

كما أبلغ البعض بوجود لون أصفر حول الشاشة، إلا أن ذلك قد يكون بسبب الغراء وأنه في حاجة فقط لبعض الوقت لكي يجف، كما كان الحال مع آي فون 4 عند إطلاقه

 

إشتكى عدد من مستخدمي iPad 2 من عيوب في شاشته تمثلت في تسرب الضوء من حوافها وشحوبها وهي نفس المشاكل التي ظهرت في بعض أجهزة أبل الأخرى.

كما تحدث بعض المستخدمين عن تسرب الضوء من حافة أو أكثر من حواف الجهاز وظهوره على الشاشة وتم تصوير لقطات تكشف هذا العيب ورفعت الصور على عدد من مواقع التقنية ومنها موقع Engadget وأوضحت الصور أن الضوء يظهر على شكل حزمة تبدأ من الحواف وتتلاشى عند المنتصف

 

لمشاهدة المقارنة الكاملة بين آي باد 1 و آي باد2 اضغط هنا

  1. لا يوجد تعليقات.
  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: