الرئيسية > مواقع مفيدة > “قصر لي” أول موقع عربي لتقصير الروابط

“قصر لي” أول موقع عربي لتقصير الروابط

انطلق موقع قصر لي الذي  يقدم خدمة تقصير الروابط و هو أول موقع عربي يقدم هذه الخدمة


قصرلي هو أول موقع عربي لتقصير الروابط ، تتيح لك تقصير الروابط الطويلة ومشاركتها على الانترنت، مع أصدقائك وزملائك ومعارفك، كما أن قصرلي تدخلك في تفاعل مع المستخدمين في بيئة تتشاركون فيها الاهتمامات، وتتفاعلون للحصول على المحتوى الأفضل بسرعة وسهولة.

ما الذي يميز قصر لي عن غيرها من الخدمات ؟  بشكل عام قصر لي هي خدمة تقصير روابط أخرى، لكنها زيادة على كونها عربية فهي تسهل من مهمة نشر الروابط المقصرة على الشبكات الاجتماعية، كما أن تجربة المستخدم قد يجدها الكثيرون ممتعة (لما يحويه الموقع من مؤثرات “أجاكسية” و ما شابه).

يمكنك استخدام الموقع:

  1. لتقوم بتقصير الروابط بسهولة، وبلغتك.
  2. لتبقي طابعك الخاص على الروابط التي قصرتها.
  3. لتحتفظ بنسخة من المحتوى الذي شاركته.
  4. للتتبع الزيارات للروابط التي قصرتها.

 

عنوان الموقع:

http://qsr.li/

  1. لا يوجد تعليقات.
  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

